تبددت أربعة خرافات شائعة حول موارد دعم طلاب الكلية

CLICK HERE TO WIN A BRAND NEW IPHONE 12

CLICK HERE TO WIN A BRAND NEW IPHONE 12

CLICK HERE TO WIN A BRAND NEW IPHONE 12


في كلية ويستشستر ، يعد دعم طلابنا جزءًا حيويًا مما نقوم به. يستحق جميع الطلاب الوصول إلى موارد الدعم ، في الأوقات التي يحتاجون إليها. نحن نكمل دعمنا التكنولوجي من خلال الاستفادة من خدمات Pearson Embanet ذات الأسعار المعقولة لتقديم دعم متميز على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. في منشور الضيف هذا ، يقدم المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Upswing ، ملفين هاينز ، رؤى ثاقبة حول الحاجة الحيوية لتوفير الدعم على مدار الساعة للطلاب ، وخاصة أولئك الذين يهيمنون على الإنترنت ويجدون صعوبة في القدوم إلى الحرم الجامعي للحصول على الدعم. – كيلوواط

وجد المركز الوطني لإحصاءات التعليم أن 63٪ من الطلاب الذين بدأوا العمل للحصول على درجة البكالوريوس في خريف 2013 قد أكملوا دراستهم في غضون ست سنوات. ومع ذلك ، وفقًا لمعظم الحسابات ، يكون معدل التخرج للطلاب عبر الإنترنت أقل من نصف هذا المبلغ.

So Upswing ، وهي منظمة مشاركة طلابية عبر الإنترنت ، تعمقت في البيانات من منصة خدمات الطلاب المتكاملة لفهم هذا التباين الشاسع.

يدعم Upswing باستمرار الطلاب عبر الإنترنت وغير التقليديين. إنهم يعتقدون أن التناقض ليس له علاقة بقدرة الطلاب أو دوافعهم وأكثر من ذلك بسبب افتقارهم إلى الوصول إلى الموارد المهمة التي تركز على الطلاب للطلاب عبر الإنترنت وغير التقليديين.

دعونا نحلل النتائج.

خلال فترة 30 يومًا في المتوسط ​​، وجدت Upswing أن 130.000 مستخدم مختلف يمكنهم الوصول إلى منصة Upswing للتواصل مع موارد الحرم الجامعي.

قبل وقت طويل ، بدأت اتجاهات محددة في الظهور من البيانات. من المتوقع وجود بعض الاتجاهات ، بينما يبدد البعض الآخر أربع خرافات شائعة يعتقدها العديد من مراكز التعلم الجامعي عند دعم الطلاب عبر الإنترنت.

الخرافة رقم 1: الطلاب عبر الإنترنت لا يدرسون خلال عطلات نهاية الأسبوع …

تُظهر بيانات استخدام Upswing أن واحدة من كل خمسة – أو 20٪ – من جميع الجلسات الافتراضية تحدث خلال عطلة نهاية الأسبوع. توفر فترة ما بعد الظهيرة والمساء يوم الأحد بعضًا من الأنشطة الأكثر اتساقًا ، حيث تحدث 6.5٪ من جميع الجلسات بين الظهر ومنتصف الليل في أيام الأحد.

في معظم المؤسسات ، لا تتوفر موارد دعم للطلاب تقريبًا خلال عطلات نهاية الأسبوع. لا يؤثر عدم توفر عطلة نهاية الأسبوع على نجاح الطلاب بشكل عام فحسب ، بل يؤثر بشكل أساسي على الطلاب الذين لديهم مسؤوليات عمل أو عائلية أو غيرها من المسؤوليات التي تمنعهم من طلب المساعدة من الاثنين إلى الجمعة.

مثال على ذلك: قالت إحدى الطالبات في Upswing إنها كانت تخطط للتسرب من الكلية. عندما سُئلت عن سبب صراعها مع الدروس عبر الإنترنت ولم تشعر أن أي شخص في مدرستها يهتم بما إذا كانت قد نجحت أم لا. عند التعمق أكثر ، بدا أن الحصول على المساعدة عندما احتاجتها كان عقبة كبيرة.

ساعد Upswing الطالبة على استعادة ثقتها ورسم دورة للعودة إلى المسار الصحيح. لكن هذا المثال يوضح كيف يعاني الطلاب غير التقليديين عبر الإنترنت في كثير من الأحيان في صمت قبل أن يقرروا في النهاية ترك المدرسة.

الخرافة الثانية: قد يحتاج الطلاب عبر الإنترنت إلى المساعدة في الساعات الفردية ، لكننا نلتقط غالبية الطلاب وفقًا لجدولنا الزمني التقليدي …

تكشف بيانات نشاط استخدام Upswing أن المؤسسات التي تتبع جدول التوفر القياسي لا تلتقط سوى احتياجات 32٪ من الطلاب الباحثين عن المساعدة ، مما يترك 68٪ من جميع احتياجات الطلاب وطلباتهم دون إجابة كل يوم.

اثنان من أثقل الكتل كل ساعة – مساء الاثنين من 5 إلى 6 ومساء الاثنين من 6 إلى 7 – هما الأوقات التي لا يتوفر فيها التعلم والدعم التقليدي. في المتوسط ​​، يقوم أكثر من 4000 طالب بتسجيل الدخول إلى Upswing للحصول على الدعم خلال هذا الوقت كل أسبوع.

تؤذي أوقات التوقف المبكرة جميع الطلاب ، لكنها تؤثر بشكل غير متناسب على الفئات الأكثر ضعفًا. على سبيل المثال ، وجدت دراسة حديثة لمركز جامعة جورجتاون للتعليم والقوى العاملة أن 70٪ من جميع طلاب الجامعات يعملون بدوام جزئي أو بدوام كامل. من المرجح أن يكون هؤلاء الطلاب من ذوي الدخل المنخفض والأقلية والإناث.

الخرافة الثالثة: ساعات الدعم يوم الجمعة ليست ضرورية …

تقدم العديد من المؤسسات الدعم فقط من الاثنين إلى الخميس ، على افتراض أن الطلاب لا يبحثون عن المساعدة في أيام الجمعة لأنها تؤدي إلى عطلة نهاية الأسبوع. ومع ذلك ، بناءً على بيانات Upswing ، ليس هذا هو الحال.

تُظهر بيانات الاستخدام أن الطلب على المساعدة يكون أقل في أيام الجمعة مقارنة بأيام الأسبوع الأخرى. لكن ما يقرب من 15٪ من جميع جلسات دعم الطلاب تحدث في اليوم الأخير من أسبوع العمل.

تم العثور على ارتفاع من الساعة 9 صباحًا حتى 6 مساءً يوم الجمعة ، ويكون الطلب مرتفعًا تقريبًا مثل أي يوم آخر من أيام الأسبوع. لن يتم ذلك إلا بعد الساعة 6 مساءً يوم الجمعة عندما يكون هناك انخفاض كبير في الطلبات لهذا اليوم.

الخرافة الرابعة: قيود الميزانية تجعل من المستحيل مساعدة المزيد من الطلاب …

تعيق الميزانيات المحدودة جميع المؤسسات وتواجه مهمة مساعدة المزيد من الطلاب مع الحفاظ على التكاليف ، ولكن يمكن القيام بذلك بناءً على عمل Upswing مع العديد من المؤسسات.

أدت التحديات التي أحدثها الوباء ، والميزانيات الراكدة (أو المخفضة) ، وغيرها من التحديات ، إلى وضع الكليات تحت ضغط كبير. ومع ذلك ، تُظهر بيانات Upswing أن هذه التحديات لا يجب أن تؤدي إلى زيادة تناقص الطلاب.

يمكن أن يكون للتعديلات البسيطة تأثيرات هائلة على نجاح الطلاب ، وخاصة الطلاب البعيدين غير المدركين لموارد الحرم الجامعي الهامة. في بعض الأحيان ، تكون أفضل طريقة لمساعدة الطالب على اجتياز الفصل الدراسي ليست في تعليم المزيد من الأكاديميين ولكن بدلاً من ذلك لتسجيل الوصول مع الطلاب وطرح السؤال ، “كيف حالك الآن؟” يمكن أن يقطع تسجيل الوصول البسيط شوطًا طويلاً نحو تغيير حياة الطالب وعائلاتهم.

يمكن لملفن هاينز ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Upswing ، مشاركة المزيد من الأفكار حول هذا الموضوع المهم أو تقديم مدخلات لأي قصص ذات صلة تعمل عليها.

لا تتردد في الاتصال بي بخصوص أي أسئلة أو طلبات مقابلة على الرقم 914.388.2166.

تشكرات

CLICK HERE TO WIN A BRAND NEW IPHONE 12

CLICK HERE TO WIN A BRAND NEW IPHONE 12

CLICK HERE TO WIN A BRAND NEW IPHONE 12



Source link